استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

خليلوزيتش سعيد بتألق الدوليين المغاربة

08/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

كشف الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، عن سعادته بتألق اللاعبين المغاربة رفقة أنديتهم، بعد استئناف الدوريات الأوروبية بعد توقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولم يخفي مدرب المنتخب الوطني سعادته بالمستوى الذي ظهر به بعض العناصر الوطنية رفقة أنديتهم، إذ أبان جلهم عن جاهزيتهم بدنيا لخوض المباريات رغم توقف النشاط الكروي عبر العالم بسبب جائحة كورونا.

وعبر خاليلوزيتش، خلال تصريحات صحفية، أنه تألق بعض نجوم المنتخب الوطني، حفزه كثيرا، من أجل النظر إلى مستقبل "الأسود" خلال الاستحقاقات المقبلة، بمنظور إيجابي.

وكان المدرب البوسني، يواصل إشرافه على تحضيرات النخبة الوطنية، رغم توقف النشاط الرياضي في العالم بسبب جائحة كورونا، إذ كان على تواصل بشكل دائم مع اللاعبين ويتابع أخبارهم وتداريبهم.

واستغل مدرب المنتخب المغربي تأجيل تصفيات كأس إفريقيا 2021، المقرر تنظيمها بالكاميرون فى يناير وفبراير من السنة المقبلة، للسفر إلى فرنسا، حيث تقيم عائلته، ليخضع هناك للحجر الصحي، بناء على قرار السلطات الفرنسية، وذلك فى إطار سياستها لمحاربة "فيروس" كورونا.

ويتوفر المدرب البوسني على الوقت الكافي، من أجل الإعداد للجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا، والمقرر أن يواجه خلالهما الأسود منتخب إفريقيا الوسطي ذهابا وإيابا، وذلك بعدما قرر الاتحاد الإفريقي تأجيل إجراء المباراتين إلى سبتمبر المقبل.

08/07/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360