استمارة البحث

مباشر
خاص. وكيلهما يكشف حقيقة رحيل مالانغو ونغوما عن الرجاء
© حقوق النشر : Dr

تحديد موعد عودة مالانغو ونغوما إلى المغرب

08/07/2020 le360 على الساعة 22h32

أصبح الكونغوليان بين مالانغو، وفابريس نغوما، قريبن من العودة إلى فريقهما الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل عودة الفريق الأخضر لاستئناف مباريات الدوري الاحترافي .

وكشفت مصادر مقربة من الرجاء ، أنه من المقرر أن يعود اللاعبين نغوما وملانغو يوم 13 من الشهر الجاري بعدما تسجيل اسمهما في الرحلة  التي ستقلع  من الكونغو الديمقراطية صوب المغرب  وتشهد وجود العالقين بالدولة ذاتها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان فاوستينو موكانديلا، وكيل أعمال مالانغو قد كشف في تصريح خص به موقع Le360سبور في وقت سابق، عن مستقبل اللاعبان مع النسور الخضر، حيث أنهما يرتبطان بعقد مع النادي الأخضر ويحترمان عقدهما، مؤكدا أن حلم مالانغو نغوما هو الإحتراف بأوروبا مستقبلا.

وأضاف وكيل أعمال اللاعبان قائلا، ”وفي حال توصلهما بعرض مغري من أحد الأندية الخليجية القوية والذي لا يمكن رفضه، سنذهب آنذاك للحديث مع رئيس الرجاء حول مستقبلهما“، مؤكدا أن دائما الأسبقية لإدارة النادي الأخضر احتراما لقيمة النادي ولأنصار الفريق الكبيرة التي تحبهما بشكل كبير.

وأكد موكانديلا أن نغوما وفابريس، يستمتعان رفقة عائلاتهما قبل العودة إلى المغرب، وأنهما يتدربان بشكل جيد هناك وفي بعض الأحيان يخوضان الحصة معا.

08/07/2020 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360