استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

14 لاعبا من الرجاء والوداد في معسكر المحليين الأسبوع المقبل

11/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 11/07/2020 على الساعة 09h59

كشف الحسين عموتة ، مدرب المنتخب المحلي، عن لائحة اللاعبين الذين سيشاركون في التجمع الإعدادي الذي ستخوضه العناصر الوطنية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، في الفترة المتراوحة بين 15 و18 يوليوز من الشهر الجاري، استعدادا لنهائي أمم إفريقيا "الشان" التي ستقام في الكامرون شهر يناير .

وتميزت اللائحة المذكورة بالمناداة  على 14 لاعبا من الوداد والرجاء الرياضيين، و5 من نهضة بركان و3 من حسنية أكادير/ ولاعبين من المولودية الوجدية، ولاعبا واحدا من أندية الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي واتحاد طنجة ثم أولمبيك أسفي .
في السياق ذاته، صرح  الحسين عموتة في وقت سابق للاذاعة الوطنية، أنه قرر استغلال عودة اللاعبين لاستئناف تداريبهم الجماعية، وبرمج معسكرا إعداديا جديدا بدءا من الأسبوع المقبل، رغبة منه في لقاء لاعبي المنتخب الوطني، الذين لم يجتمع بهم منذ شهر شهر نونبر من العام الماضي، موعد اخر تجمع تدريبي للمحليين .
وأوضح الحسين عموتة، أنه يهدف من خلال برمجة المعسكر الاعدادي المذكور الذي يمتد لأربعة أيام فقط، الإشتغال على بعض الخطط التكتيكية، ولقاء اللاعبين وإبقائهم في أجواء المنافسة، في أفق برمجة معسكر جديد شهر أكتوبر المقبل .

وشدد الناخب الوطني أنه قرر استدعاء لاعبي الوداد والرجاء الرياضيين، ونهضة بركان ثم حسنية أكادير، لمعسكر المحليين على اعتبار أنه لا يمكن لقائهم خلال الفترة المقبلة  لارتباط فرقهم بالمباريات الافريقية .

وأضاف مدرب المنتخب المحلي أنه  سيراعي فترة إراحة لاعبي الدوري الإحترافي بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي الجاري، يوم 13 شتنبر المقبل، من أجل برمجة معسكر إعدادي جديد، مبرزا أنه سينتظر قرار لجنة البرمجة بخصصوص مباريات الموسم المقبل، من أجل اختيار أسبوع عادي للدوري الاحترافي وتوجيه الدعوة للاعبي 7-8 أندية من أجل الاشتغال رفقتهم، في أفق تألقهم بنهائيات "الشان" شهر يناير المقبل .

جدير بالذكر أن الجامعة كانت قد أعلنت  في وقت سابق إلغاء معسكر إعدادي للمحليين بين 16 و28 مارس الماضي، استعدادا للبطولة القارية،  بسبب انتشار فيروس "كورونا" .

11/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360