استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد كركاش قبل انطلاق الدوري الاحترافي

15/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

يتنتظر أن يعود سفيان كركاش، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى مدينة الدارالبيضاء، مساء اليوم الأربعاء، قادما إليه من العاصمة البلجيكية بروكسيل، بعدما اضطر لقضاء فترة الحجر الصحي ، بسبب تعليق الرحلات الدولية بين المغرب وبلدان العالم .

وأوضحت مصادر موثوقة، أن سفيان كركاش، إضافة إلى مختار ميموني، مدرب الكوكب المراكشي، سيتسقلان معا الطائرة التي ستقلع من بروكسيل، تمام الساعة الخامسة مساء، في أفق إلتحاقه بتداريب الفريق الأحمر، خلال الأيام القليلة المقبلة .

ولن ينتظر اللاعب المذكور طويلا من أجل الانضمام لتداريب فريقه، خاصة أنه أجرى اختبار (PCR) بخصة الكشف عن فيروس كورونا االذي تفرضه السلطات المغربية قبل الإلتحاق بالطائرة، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها على  الراغبين في العودة للمغرب .

وغاب اللاعب كركاش، عن تداريب ومعسكر الفريق الأحمر بأكادير، بسبب وجوده في الديار البلجيكية، إذ تعذر عليه العودة إلى المغرب في ظل توقف الرحلات الجوية، بسبب جائحة كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي، يستعد لاستئناف البطولة الوطنية الإحترافية يوم 24 يوليوز المقبل ولنصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي المصري نهاية شهر ستنبر المقبل .

15/07/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360