استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

كورونا يواصل ضرب الأندية الوطنية وتأكد إصابة ياجور وحامل الأمتعة

19/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h40 | تحديث 19/07/2020 على الساعة 10h43

ضرب فيروس كورونا المستجد الاندية الوطنية لكرة القدم ، بعد ان تأكد تعرض فريقين من أقسام الهواة للإصابة بالفيروس اللاعين، خلال الأيام القليلة الناضية .

وكشفت مصادر مطلعة، إن حمزة ياجور، مهاجم فريق الرشاد البرنوصي، الذي ينشط بالقسم الوطني ممتاز هواة، تعرض للإصابة بفيروس كورونا،  بعدما أظهرت المسحة الطبية التي جضع لها  لاعبوا فريقه، عن إيجابية نتائجه ليتم نقله على وجه السرعة للمستشفى العسكري بإبن السليمان لتلقي العلاج.

واوضحت المصادر ذاتها،  أن حامل الأمتعة في فريق أولمبيك مراكش، الذي ينشط هو الآخر بالقسم ذاته، إصابته بفيروس كورونا بعدما أكدت النتائج المخبرية التي أجرها لاعبوا ومستخدمو  وأطر الفريق المراكشي، عن وجود حالة إيجابية خاصة بحامل الأمتعة.

وشددت المصادر ذاتها، أن مسؤولي الفريق المراكشي قرروا إيقاف تداريب الاعبين  بعد اكتشاف الإصابة وتأجيلها إلى غاية 22 من يوليوز حيث تجرى فحوصات جديدة لجميع لاعبي والأطر والمستخدمين.

يذكر أن حمزة ياجور هو إبن شقيق اللاعب محسن ياجور لاعب فريق النهضة الرياضية، وهو منتوج خالص لمدرسة  الرجاء الرياضي، وتدرج في جميع فئاته قبل أن  يجاور يوسفية برشيد على سبيل الاعارة، قبل أن يلتحق بالرشاد البرنوصي.

19/07/2020 على الساعة 10h40 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360