استمارة البحث

مباشر
وحيد ولقجع
© حقوق النشر : Dr

لقجع يعقد اجتماعا حاسما مع الطاقم التقني للأسود

28/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأسبوع المقبل، اجتماعا حاسما، مع وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، من أجل وضع استراتيجية عمل للمرحلة المقبلة.

وكان ينتظر أن يعقد فوزي لقجع اجتماعا  مع الطاقم التقني للأسود، الأسبوع الماضي، غي  أنه تأجل بسبب إغلاق مركز محمد السادس في الفترة ذاتها، بفعل ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف مدرب المنتخب المغربي لأقل من 15 سنة إضافة إلى حكمين، الأمر الذي دفع إلى تأجيل الاجتماع، رغم أن الحالات الثلاث قد تماثلت للشفاء.

وأوضحت مصادر مطلعة، ان الناخب الوطني، سيعقد اجتماعا غدا السبت، بفوزي لقجع، مدرب المنتخب الوطني، لمناقشة مستجدات منتخب الأسود، بعد استقالة مساعده، لاندري شوفان، إضافة إلى كريستوفر ريفيل، مدرب حراس المرمى، الذي فضل مغادرة منصبه والالتحاق  بفريق ليون الفرنسي .

وسيتدارس وحيد خليلوزيتش رفقة فوزي لقجع، الآسماء التي سيقترحها لتعويض شوفان وريفيل،  إضافة إلى تقرير شامل  عن للاعبين الذين تابعهم خلال فترة الحجر الصحي.

وشدد المصدر ذاته، أن الناخب الوطني سيقدم برنامجه العام بخصوص الفترة المقبلة، والتي تخص استعدادات المنتخب الوطني للمباراتين ضد إفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقياالتي تستضيفها الكاميرون صيف 2022، إضافة إلى حسم ملف اللاعبين الجدد الذين وجهت لهم الدعوة والذين ترددوا في تلبية نداء الواحب الوطني .

وكان الناخب الوطني اقترح ضم مساعدين فرنسيين جديدين، لتعويض مساعديه المستقيلين من مهاهم، في أفق ضمهم لطاقم الأسود في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني المقرر في أكتوبر القادم.

ويهدف الاجتماع الذي سيعقده رئيس الحامعة أيضا رففة المدرب البوسني إلى وضع استراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة، من خلال تتبع اللاعبين المحترفين خارج المغرب، وأيضا تحديد لجنة لمعاينة منافسات البطولة الوطنية، وتحديدا القسم الأول، من أجل معرفة ومتابعة العناصر التي ستتألق، في أفق ضمها إلى صفوف المنتخب الأول.

28/07/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360