استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي لكرة القدم،
© حقوق النشر : Dr

الأسود مرشحون للفوز بـ 5 ملايير قبل ”مونديال“ قطر

28/07/2020 إلياس البطاحي على الساعة 22h32

من المقرر أن تخصص اللجنة المنظمة لبطولة المنتخبات العربية لكرة القدم، المقرر إقامتها في الدوحة العام المقبل، مبلغ خمسة وعشرين مليون دولار، كجوائز للمشاركين والفائزين بالمراكز الأولى.

وكشفت مجلة ”استاد الدوحة“ القطرية، أن جائزة الفائز باللقب في البطولة، تصل إلى خمسة ملايين دولار، والثاني ثلاثة ملايين دولار، في حين سيتم توزيع باقي المبلغ على أصحاب المراكز الأخرى، وهي أعلى قيمة لجائزة مالية تخصص لبطولة عربية.

وكان مصدر مطلع، قد كشف للموقع في وقت سابق أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت بدعوة من الاتحاد الدولي ”فيفا“ للمشاركة في بطولة كأس العرب ”FIFA 2021“، والتي ستجرى في دولة قطر.

وأضاف المصدر نفسه، أن المسابقة ستجمع 22 فريقا من قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم، إضافة لشغفهم وتعلقهم الكبير بكرة القدم، حيث سيقام الحدث في الفترة ما بين من نونبر ودجنبر 2021 قبيل سنة من انطلاق أول بطولة كأس عالم TMFIFA في المنطقة.

وتابع المصدر ذاته، أن الفيفا يرغب مع البلد المضيف قطر اغتنام هذه الفرصة لاستعراض أحسن ما في كرة القدم العربية، مع ضمان الجودة العالية لمعايير تنظيم الأحداث والضيافة في ظل استعداد المنطقة استضافة أكبر حدث في العالم سنة 2022.

وإلى جانب الاستفادة من استادات وملاعب التدريب الخاصة بمونديال قطر 2022 تعد البطولة العربية الجديدة فرصة هامة للمشجعين واللاعبين ومسؤولي المنتخبات المشاركة لاستخدام مرافق الدولة المستضيفة للنسخة المقبلة من المونديال، بما في ذلك مرافق النقل والإقامة.

ومن المقرر الإعلان في وقت لاحق عن مزيد من التفاصيل الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في البطولة، وجدول المنافسات.

28/07/2020 على الساعة 22h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360