استمارة البحث

مباشر

فيديو. تعرف على أبرز محطات الوافد الجديد على الرجاء

04/08/2020 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

حسم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أولى تعاقدته الصيفية بضم نوح السعداوي، نجم نادي مولودية وجدة، والذي ينتهي عقده مع الفريق خلال نهاية الموسم الكروي الحالي، يقضي بانتقاله إلى القلعة الخضراء لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وازداد نوح السعداوي بالمغرب وقضى سنتين بمدرسة الوداد الرياضي، قبل أن يرحل إلى أمريكا سنة 2005 ويستقر هناك، إذ حمل قميص أكاديمية فريق نيويورك ريد بولز لموسمين.

وانتقل اللاعب المذكور إلى أياكس كيب تاون الجنوب افريقي سنة 2014، وتوج مع النادي بلقب ”MTN 8“ حيث سجل هدفا في النهائي، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي كأس جنوب افريقيا، على أن يعود بعدها إلى أمريكا حيث حمل قميص ميامي يونايتد والذي توج معه بلقب ”NPSL“.

وكان نوح السعداوي، قد خلق جدلا كبيرا، خلال انتقاله إلى الدوري الإحترافي، إذ سبق له أن لعب لموسمين في دوري الكيان الإسرائيلي، إذ جاور أندية ماكابي حيفا، كفر سابا، ومازاريت إليت، وهي أندية تمارس في الدوري الإسرائيلي الممتاز.

هذا ولعب السعداوي في الدوري العماني لموسمين، إذ حمل قميص كل من فريقي الخبورة ومرباط، قبل أن ينتقل بعدها إلى إنبي المصري وقدم مستويات مميزة هناك، ما جعل المولودية الوجدية تتعاقد معه.

وبصم اللاعب المذكور على مستويات مميزة هذا الموسم رفقة المولودية الوجدية، وساهم في تقديم هذا الأخير لمستويات رائعة الموسم الكروي الحالي حيث يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

04/08/2020 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي