استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo: Le360.ma •الزيات: بنحليب تحصل على عقوبته وليس هناك لاعب أكبر من الفريق
© حقوق النشر : Le360

جماهير الرجاء تشيد بالسياسة الجديدة لتعاقدات الرجاء

04/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

يسعى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى استغلال اللاعبين المنتهية عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي، لضمهم خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسمت إدارة فريق الرجاء أولى تعاقدته الصيفية بضم نوح السعداوي، نجم نادي مولودية وجدة، والذي ينتهي عقده مع الفريق خلال نهاية الموسم الكروي الحالي، يقضي بانتقاله إلى القلعة الخضراء لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

ويبحث مسؤولو فريق الرجاء الرياضي التعاقد مع اللاعبين المنتهية عقودهم لتجنب مشكل مفاوضة أنديتهم التي تمتلك عقودهم، ما يخفظ  قيمة الصفقات الجديدة، وهي الخطة ذاتها التي نهجها في التعاقد مع مروان الهدهودي، مدافع الفريق الجديدي، وأحمد مروان بيساك، حارس مرمى أولمبيك أسفي ثم السعداوي، علما أن الثلاثي المذكور تنتهي عقودهم مع أنديتهم متم الموسم الكروي الحالي.

وتحاول إدارة الرجاء تعاقد مع لاعبين مميزين، لا يرتبطون بعقود رفقة أندية أخرى، خلال ”الميركاتو“ الصيفي، في ظل الأزمة المالية التي تعرفها الأندية المغربية في هذه المرحلة عقب توقف البطولة الوطنية الإحترافية لفترة طويلة فضلا عن لعب المواجهات بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشادت مجموعة كبيرة من الجماهير الرجاوية بالسياسة الذكية التي ينهجها المكتب المسير للنادي الأخضر، من خلال التفاعل مع خبر تعاقد فريقها مع السعداوي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أن النادي تمكن من ضم لاعبين بأقل تكلفة في ظل أنهم لاعبين أحرار، وبقيمة فنية وتقنية كبيرة .

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي، يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد والحفاظ على أبرز ركائز فريقه، استعدادا للموسم الكروي المقبل، الذي يسعى من خلاله مسؤولي النادي الحفاظ على توهج الفريق واستمراره في اعتلاء منصات التتويج محليا وخارجيا .

04/08/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360