استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي لكرة القدم،
© حقوق النشر : Dr

”الكاف“ يفاجئ خصم ”الأسود“ بتصفيات ”المونديال“ قطر

05/08/2020 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“، عن ملاحظات للاتحاد السوادني بسبب ملعب الجوهرة الزرقاء، والذي يستقبل به المنتخب السوداني خصومه.

وأوضحت تقارير صحفية سودانية، أن ”الكاف“ اعتبرت أن الملعب المذكور به مشكلات تتطلب العلاج لكي لا يحرم الهلال في الموسم الجديد والمنتخب السوادني من خوض مبارياته على ملعبه.

وأكدت المصادر نفسها، أن الملاحظة الأولى من الكاف هي نوع الإضاءة في ملعب الجوهرة الزرقاء، موضحة أنها يجب أن تكون مكثفة وتركز على كامل مساحة الملعب.

وأضافت التقارير ذاتها، أن الاتحاد القاري دون ملاحظاته حول كاميرات المراقبة، مؤكدا ضرورة تركيبها في أماكن محددة وبزوايا معينة تسمح بتغطية ملعب الجوهرة الزرقاء، من أجل السيطرة على كل الأحداث أثناء سير المباريات، عبر غرفة التحكم.

وتابعت المصادر نفسها، أن ”الكاف“ أوصى بتوفير قوائم احتياطية للمرمى، تحسبا لأي طارئ قد يتطلب تغييرها أثناء المباريات حال تلفها، بالإضافة إلى توصيات موفدي الاتحاد الإفريقي حول أوضاع غرف الملابس، وضرورة أن تكون موافقة للمقاييس الاحترافية.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الدور الثاني من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني المغربي في المجموعة التاسعة رفقة كل من غينيا، غينيا بيساو والسودان.

05/08/2020 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360