استمارة البحث

مباشر
الكرتي الترجي
© حقوق النشر : Dr

”الطاس“ تحسم ملف "نهائي العار" بين الوداد والترجي

30/08/2020 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

تم تحديد موعد القرار النهائي للمحكمة الرياضية ”الطاس“، بشأن قضية مباراة نهائي ”العار“ بدوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام الترجي التونسي.

وكشف صحيفة ”اليوم السابع“ المصرية نقلا عن تقارير صحفية تونسية، أن المحكمة الرياضية سوف تصدر قرارها النهائي، بشأن القضية المذكورة، خلال الأسبوع الجارى على أقصى تقدير.

وأضاف المصدر نفسه، أن النطق بالحكم النهائي في هذه القضية، يرجع إلى جدول أعمال المحكمة الرياضية، التي بدأت بالنظر في العديد من القضايا العالقة.

وعرفت الأيام الماضية، العديد من التصريحات للنادي التونسي بعد شهادات مجموعة من المتداخلين في قضية النهائي الذي بات يعرف بـ "نهائي العار"، والذي ورط الترجي من بينهم رئيس "الكاف" الذي أكد تعرضه لتهديدات من مسؤولي الترجي من أجل تتويج هذا الأخير بالقب القاري  وأن اتخاذه أي قرار غير ذلك سيتسبب في ثورة ستندلع في الملعب من قبل الجماهير التونسية.

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية 2019، والتي تسببت في عدم استكمال المباراة وإعلان الترجي، فائزا باللقب.

وعقدت المحكمة الرياضية، بداية شهر يونيو الماضي، جلسة ماراتونية للترافع حول أحداث النهائي المذكور، للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد، ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ " الكاف" وتم خلالها الاستماع لمجموعة من الشهود الجدد يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في جلسة تمت عن بعد عبر الفيديو، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية في الوقت الراهن.

30/08/2020 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360