استمارة البحث

مباشر
كومارا
© حقوق النشر : Dr

شكوك حول مشاركة نجم الوداد أمام الجيش بـ ”الكلاسيكو“

06/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

تحوم الشكوك حول مشاركة الشيخ ابراهيم كومارا، مداع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال المواجهة التي ستجمع النادي الأحمر أمام الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة الـ 22 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وعلم موقع Le360سبور، أن المدافع الودادي لم يشارك بعد في التداريب الجماعية للنادي الأحمر، موضحا أنه يكتفي بالتداريب في الصالة وأخرى انفرادية قبل دخوله مع المجموعة.

وأضاف المصدر نفسه، أن الطاقم التقني والطبي للوداد يسارع الزمن لمحاولة تجهيز كومارا قبل قمة الجولة الـ 22 بين النادي الأحمر والجيش الملكي.

واستعاد المدافع كومارا بعض من إمكانيات عقب تعافيه بشكل تام من الإصابة التي فرضت عليه الخلود للحراحة لمدة طويلة للشفاء.

وغاب مدافع الإيفواري عن الوداد، إذ لم يشارك زملائه في المواجهة الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة، ضمن الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي والتي فاز خلالها أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان المدافع كومارا، قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي حل خلالها الوداد ضيفا على نهضة بركان، لحساب الدروة الـ 20 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ خرج كومارا من المباراة متأترا بالإصابة، حيث جرى تعويضه باللاعب حمزة أسرير.

تجدر الإشارة إلى أن العصبة الإحترافية لكرة القدم، كانت قد حددت المواجهة المذكورة بين الفريقين الأربعاء المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

06/09/2020 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360