استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بانون يحطم رقما قياسيا في البطولة الإحترافية

15/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

اتفق فريق الأهلي المصري لكرة القدم، بشكل رسمي مع بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مطلع، أن المدافع الرجاوي سينتقل إلى النادي المصري بعقد يمتد لثلاث سنوات بداية من الموسم الكروي المقبل، مؤكدا أن قيمة الصفقة بلغت 5 ملايير سنتيم، إذ سيحصل النادي الأخضر على 2 مليار سنتيم و 10 في المائة في حال انتقاله إلى فريق آخر بشكل نهائي أو معارا، في حين سيحصل النجم الرجاوي على 3 ملايير سنتيم في المواسم الثلاثة التي سيحمل خلالها قميص الأهلي.

وتعتبر هذه الصفقة الأغلى في تاريخ البطولة الوطنية الإحترافي في مركز مدافع، حيث يعتبر المدافع الرجاوي، من بين أبرز اللاعبين في البطولة الوطنية الإحترافية في السنوات الأخيرة، إذ بصم على مستويات مميزة رفقة النسور الخضر بالإضافة إلى المنتخب الوطني المحلي.

ويعد بانون منتوج خالص لمدرسة الرجاء، وسبق له أن حمل ألوان الوداد الفاسي ونهضة بركان، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود لفريقه عام 2015، وحجز رسميته وتألقه منذ ذالك الحين إلى غاية الآن.

يشار إلى الدوري المصري الممتاز، عرف في السنوات الأخيرة تألق عدد من اللاعبين المغاربة، على أرسهم وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، ونجمي الوداد السابقين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم3.

15/09/2020 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360