استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

حصيلة مميزة للمحترفين المغاربة قبل الإلتحاق بـ ”الأسود“

28/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

عرفت نهاية الأسبوع الماضي مشاركة المحترفين المغاربة مع أنديتهم الأوروبية لكرة القدم، حيث إختلف ظهورهم من لاعب إلى آخر، إذ منهم من تألق وساهم في تحقيق فريقه لنتيجة إيجابية، وآخرين ظل مستواهم متواضعا.

وشهد الدوري الإيطالي أول ظهور للدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، حيث نجح في ترك بصمة مميزة بصناعته الهدف الثالث لفريقه في المواجهة أمام فيورنتينا، بعد دخوله بديلًا في الشوط الثاني.

كما عرفت المباراة المذكورة مشاركة سفيان أمرابط كأساسي من جانب فيورنتينا، وبصم على مستوى مميز كعادته رفقة ناديه.

أما في الدوري الفرنسي، فقد نجح الدولي المغربي نايف أكرد في قيادة فريقه رين لانتزاع صدارة الدوري الفرنسي "الليغ 1" بفوزه على ضيفه سانت إتيان بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل الهدف الأول في المواجهة وقدم مستوى مميزا.

في حين شهد الدوري اليوناني مواصلة تألق المهاجم المغربي يوسف العربي، بعدما قاد ناديه أولمبياكوس للفوز بهدفين دون رد، إذ سجل هدفا جديدا في المباراة أمام بانيتوليكوس.

وواصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر السعودي، تألقه بعدما قاده للتأهل إلى ربع نهائي عصبة أبطال آسيا في نسختها الحالية والتي تتواصل منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة، عقب هزم التعاون بهدف دون رد، حيث سجل الهدف الوحيد في المواجهة.

28/09/2020 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360