استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي لكرة القدم،
© حقوق النشر : Dr

دليل صحي للمنتخب الوطني لتجنب فيروس كورونا

01/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h00 | تحديث 01/10/2020 على الساعة 20h00

ستتعتمد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دليل صحي، خلال وجود المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي وفي المبارتين الإعداديتين، أمام السنغال والكونغو الديموقراطية، وذلك لتجنب إصابة اللاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وأكد سعيد زكيني، المسؤول الطبي داخل المنتخب الوطني، أن الجامعة اتخذت رفقة المصالح الصحية المختصة، كل التدابير الممكنة لتجنب أي إصابات لفيروس كورونا المستجد في معسكر المنتخب الوطني المقبل.

وتابع زكيني خلال تدخله في الندوة الصحفية التي عقدها المدرب وحيد خاليوزيتش، يومه الخميس، عبر تقنية الفيديو، للكشف عن لائحة المنتخب الوطني، أن الدليل الصحي سيوزع على لاعبي المنتخب الوطني والذي سيتم نشره لاحقا عبر الموقع الرسمي للجامعة، سيتطرق سيشمل الإجراءات التي سيتم اتباعها، للحيلولة دون تسرب فيروس كوفيد في صفوف المنتخب الوطني أو المنتخبات التي سيواجها الأسود وديا خلال الشهر الحالي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيدخل بداية من الإثنين المقبل في معسكر تدريبي مغلق، وذلك استعدادا للمبارتين الوديتبن أمام السنغال والكونغو الديموقراطية ، اللتنين سيحتضنهما ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يومي 9 و 13 من الشهر الجاري.

01/10/2020 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360