استمارة البحث

مباشر
أوشن
© حقوق النشر : Dr

اجتماع للإدارة التقنية لتفعيل استراتيجية الجامعة في التكوين

02/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية ، أمس الخميس ، رفقة الويلزي أوشن روبرتس، المدير التقني الوطني، اجتماعا مع رؤساء وأطر العصب الجهوية لكرة القدم وذلك بحضور مختلف أطر ومديري أقسام الإدارة التقنية الوطنية وذلك في إطار تفعيل استراتيجية الجامعة للتكوين والعمل القاعدي جهويا في مختلف مناطق الم .

وأكد رئيس الجامعة في مستهل كلمته، وجوب الاشتغال في الميدان وطنيا وجهويا وعدم الإكتفاء بعقد الإجتماعات، فكرة القدم تلعب في الميدان وفي جميع جهات ومناطق المملكة، وفي الكثير من الأحيان في ظروف تعتبر جد صعبة تختلف كثيرا عن الظروف في مركب محمد السادس لكرة القدم.

ودعا رئيس الجامعة إلى الإشتغال بتواصل وعلى مستوى واحد، دون حسابات شخصية وتراتبية بين الأطر، فالنتيجة وحدها تهم، ودعا أيضا إلى وضع برامج محددة بأهداف واضحة ومسطرة في الزمان لتقييم أفضل.

من جهة أخرى، أعلن  الويلزي أوشن روبرتس، المدير التقني الوطني عن إنطلاق دورات تكوينية ولقاءات مع الأطر التقنية بالعصب الجهوية بمركب محمد السادس لكرة القدم وذلك لتبادل الخبرات بالإضافة إلى دورات تطبيقية للمترشحين لدبلوم التدريب B، كما ذكر المدير التقني الوطني بمعية بعض من مديري أقسام الإدارة التقنية باستراتيجية الإدارة التقنية وطنيا وجهويا ودعا إلى العمل على مشاركتها مع العصب الجهوية وتحديد الأهداف بطريقة تشاركية فيما يخص استغلال ملاعب القرب، تكوين المدربين، كرة القدم القاعدية، كرة القدم النسوية .

وقدم المدير التقني الوطني، للعصب الجهوية الأطر الوطنية التي ستتكلف بالتنسيق مع العصب الجهوية وذلك للتواصل الدائم وتقييم العمل والأهداف المسطرة، ونخص بالذكر كلا من السادة بادو الزاكي، رشيد الطاوسي، جمال لحرش، فتحي جمال والحسين عموتة بالإضافة إلى الأطر الإدارية ومديري مختلف أقسام الإدارة التقنية بما في ذلك أقسام كرة القدم النسوية، تكوين الأطر، كرة القدم القاعدية وتكوين اللاعبين. في الأخير، تم تحديد برنامج اجتماعات وبرامج مستقبلية بين العصب الجهوية والإدارة التقنية الوطنية.

02/10/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360