استمارة البحث

مباشر
حمد الله النصر
© حقوق النشر : Dr

النصر السعودي يدفع ضريبة غياب لاعبيه المغاربة

02/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

تلقى نادي النصر لكرة القدم، الذي يلعب له الدوليين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونورالدين أمرابط، عدة ضربات منذ انطلاقة النسخة الحالية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين إذ مني بثلاث هزائم متتالية، جعلت من بداية الموسم الحالي للنصر هي الأسوأ له في تاريخه.

وعانى النصر السعودي، مع بداية الموسم الكروي الحالي، من مشاكل كثيرة لكن يبقى أبرزها إصابة عدد كبير من لاعبيه، وخاصة نجمه الأول عبد الرزاق حمد الله ومواطنه نورالدين أمرابط.

وافتقد  البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي، خدمات حمد الله الذي فرضت الإصابة غيابه عن فريقه خلال الفترة الأخيرة في الدوري السعودي، قبل أن يُسجل عودته في تشكيلة النصر قبل أيام أمام الأهلي في منافسات الكأس، وقاده للفوز بهدفين للواحد، غير أن فيروس "كورونا" الذي ضرب حمد الله خلال اليومين الماضيين، جدد غياب الدولي المغربي، وغابت معه النتائج الايجابية وحصد فريقه الهزيمة الثالثة تواليا في الدوري المحلي .

وفرضت الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي أمرابط هو الآخر ابتعاده عن النصر لخمسة أسابيع، وترك غيابه فراغا كبيرا في صفوف  فريقه، الذي يوقع على أسوء بداية منذ تأسيسه .

وخسر النصر من الفتح في الجولة الأولى بهدفين لواحد، ثم انهزم في الجولة الثانية أمام التعاون بهدف دون رد، وأخيرا تلقى الهزيمة الثالثة، أمس الأحد، أمام الشباب بهدفين لواحد .

ويحتل النصر حاليا المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي بلا رصيد، مناصفة مع ضمك والعين.

02/11/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360