استمارة البحث

مباشر
الحدادي
© حقوق النشر : Dr

الحدادي يكشف تفاصيل عودته مجددا لحمل قميص "الأسود"

04/11/2020 إلياس البطاحي على الساعة 19h00 | تحديث 05/11/2020 على الساعة 13h06

أكد منير الحدادي، نجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، أنه تم استدعاؤه من جديد من قبل البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مضيفا أن مشاركته تبقى رهينة بوثيقة من ”الفيفا“ والتي من المفروض أن تتوصل بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال نجم النادي الأندلسي في تصريح لموقع  ”ديارو سيفيا“ الإسباني، ”إنني جد سعيد بتمثيل المنتخب المغربي، لقد تم استدعائي مجددا لمعسكر الأسود“.

وأضاف المتحدث نفسه، ”ننتظر وثيقة من الفيفا لحل هذا الإشكال، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعمل بشكل كبير لاستخلاص هذه الوثيقة“.

وكانت جامعة الكرة قد استقرت على استئناف قرار لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) ، القاضي برفض الذي تقدمت به التياة المشرفة على تدبير الكرة المغربية في وقت سابق بخصوص انضمام اللاعب منير الحدادي للمنتخب الوطني.

وأوضح الجامعة أن لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA رفضت الطلب الذي تقدمت به بخصوص ضم منير الحدادي، حيث أرجعت ذلك إلى تفسيرها لأحد بنود القانون الجديد والمتعلق بفئة أقل من 21 سنة، بعدما استندت إلى مشاركته في ثلاث مباريات رفقة المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة وهو يزيد عن ذلك بشهرين التي يسمح بها عادة في المشاركة بهذه الفئة، دون أن تشير  إلى مشاركة اللاعب المذكور مع المنتخب الإسباني الأول، وفق البلاغ  ذاته.

04/11/2020 على الساعة 19h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360