استمارة البحث

مباشر
أمرابط فتوحي
© حقوق النشر : Dr

فريق إماراتي يسعى إلى خطف أمرابط من النصر

25/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h55

يضع نادي العين الإماراتي لكرة القدم، الدولي المغربي نورالدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي ضمن اهتماماته، ويرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود اسم اللاعب المغربي في مفكرة النادي الإماراتي، مشيرة إلى أن المسؤولين عن فريق العين يرغبون في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو المقبل.

وكان اللاعب المغربي قد دخل وزميله مايكون، لاعبا فريق النصر السعودي لكرة القدم، في مشادة كلامية حادة، عقب خسارة فريقهما أمام الهلال، بهدفين دون مقابل، لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وتداول رواد المواقع الاجتماعية فيديوظن يظهر من خلاله الدولي المغربي، أمرابط منفعلا تجاه زميله البرازيلي مايكون، ودخل الثنائي في مشادات حادة، قبل أن يتدخل عبد الرحمن الحلافي، مدير الكرة في النادي السعودي، لفظ النزاع وحث أمرابط على الانضمام لزملائه.

وتمكن الحلافي في إنهاء الأزمة وضم لاعب المنتخب الوطني لزملائه، الذين استمعوا لكلمات المغربي الآخر عبد الرزاق حمد الله قبل أن يتوجهوا لمستودع الملابس.

يشار إلى أن أمرابط قد انتقل إلى فريق النصر خلال المركاتو الصيفي للموسم الكروي 2019/2018، قادما من واتفورد الإنجليزي، بعدما سبق له أن خاض عدة تجارب بأوروبا.

25/11/2020 على الساعة 20h55 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360