استمارة البحث

مباشر
سايس
© حقوق النشر : Dr

سايس: كُنا نستحق الفوز على توتنهام

28/12/2020 le360 على الساعة 12h32

قال المدافع الدولي المغربي رومان سايس ، إن فريقه كان يستحق اكثر من مجرد نقطة يتيمة في مباراة فريقه ولفرهامبتون مساء أمس أمام توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح سايس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "استقبلنا هدفًا ضعيفًا، من الصعب عندما تواجه فريق مثل توتنهام أن تعود في المباراة عندما تستقبل هدفًا مثل هذا، ولكن أعتقد أننا استحقينا المزيد".

وأضاف: "فابيو سيلفا يعرف أنه يتجب أن يتحسن ويثير الإعجاب، أنا متأكد من إنه سيسجل المزيد من الأهداف لهذا النادي".

وواصل: "لقد فوجئنا بعض الشيء لأن توتنهام لعب بشكل مختلف، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة باستثناء الدقيقة الأولى، علينا أن نكون متسقين طوال الـ90 دقيقة".

واستكمل: "كما قلت، أعتقد أننا استحقينا المزيد لأننا صنعنا الكثير من الفرص ورغم ذلك سجلنا هدفًا واحدًا فقط، لكن هذه عقلية جيدة، علينا الاحتفاظ بها في المباريات المقبلة وتجنب تلك النوعية من الأهداف لأن الأمر يتطلب الكثير من الجهد للعودة إلى المباراة من جديد".

وحصد توتنهام، الذي تصدر الدوري في بداية ديسمبر ، نقطتين فقط في آخر أربع مباريات ويحتل المركز الخامس متأخرا بست نقاط عن ليفربول المتصدر، فيما يحتل ويحتل ولفرهامبتون، الذي حضر مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز المباراة في الملعب لأور مرة منذ إصابته بكسر في الجمجمة الشهر الماضي، المركز 11 وله 21 نقطة.

28/12/2020 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360