استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بانون يستعد للمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية

13/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 16h32 | تحديث 13/01/2021 على الساعة 20h00

استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مدرب فريق الأهلي المصري، على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم” فيفا”لكرة القدم ولتي سيشارك بها الفريق فى كأس العالم للأندية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية المدرب أن الجنوب إفريقى استقر بنسبة كبيرة على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها لـ " فيفا" يوم 22 يناير الجارى وتضم 23 لاعباً،.

وأكدت التقارير ذاتها أن الأهلي الذي يجاوره الدولي المغربي بدر بانون، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، أرسل يوم 6 يناير الجارى قائمة مبدئية للفيفا تضم 35 لاعبا ضمت جميع لاعبى الفريق المسجلين فى القائمة المحلية للأهلى، مشيرة إلى أن الأهلي سيرسل القائمة النهائية يوم 22 يناير الجارس حسب تعليمات "فيفا".

واستقر مسئولو النادي الأهلي على ارتداء البعثة الحمراء زي موحد "بدلة" خلال السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي تنطلق مطلع فبراير المقبل، والظهور بشكل مغاير في رحلة السفر إلى الدوحة قبل المشاركة في مونديال الأندية.

واستقر مسئولو النادى الأهلى، بنسبة كبيرة، على السفر يوم 29 يناير الجارى إلى قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير.

13/01/2021 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...