استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

"الفيفا" ينهي عطالة دولي مغربي مع فريقه

13/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 19h00

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الضوء الأخضر لنادي لوهافر الفرنسي للاستفادة من خدمات دولي مغربي خلال المباراة القادمة من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الثانية.

وكشفت إدارة فريق لوهافر عن تأهيل الدولي المغربي خالد بوطيب،  للدفاع عن ألوانه قميص النادي بداية مواجهة فريق أميان، السبت المقبل، لحساب الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي.

وكان الدولي المغربي  يعيش وضعا صعبا، إذ يحرم من اللعب مع ناديه الفرنسي بسبب الأزمة الحالية بينه وبين ناديه السابق الزمالك المصري.

وحرم  اللاعب المغربي من المشاركة مع فريقه الجديد خلال الموسم الحالي رغم مرور 19 جولة على انطلاق المسابقة، بسبب خلافه مع ناديه المصري السابق.

وكان المغربي محمد عزيز وكيل اللاعب خالد بوطيب، قد أكد في آخر تطورات أزمة بوطيب ونادي الزمالك، وذلك خلال ظهوره ببرنامج ملعب أون رفقة الإعلامي أحمد شوبير: "أزمة بوطيب والزمالك في الفيفا في الوقت الحالي وطلبنا ان نحل بالتراضي ولم يكن هناك رد من الزمالك وهذا الأمر أجبر خالد بوطيب على الذهاب للفيفا ولا يوجد أي حكم حتى الأن الأمور الآن في يد الفيفا ربما في شهر فبراير المقبل يكون هناك جلسة ويتبقى له مستحقات موسم ونصف".

يشار إلى أن اللاعب بوطيب انتقل إلى النادي الفرنسي في شهر أكتوبر الماضي،  بعد فترة غياب عن المشاركة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة واحتياجه لفترة طويلة من التأهيل.

13/01/2021 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360