استمارة البحث

مباشر

فيديو: يوسف النصيري يسجل هدفه التاسع في الدوري الإسباني

20/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 00h14 | تحديث 20/01/2021 على الساعة 00h30

رفع الدولي المغربي يوسف النصري، مهاجم فريق إشبيلية رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى 9 أهداف، بعد احراز للهدف في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ألافيس، برسم الدورة الـ 19 من "الليغا".

وتمكن  فريق إشبيلية  من تحقيق إنتصار مُثير على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في مباراة الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة "2-1".

ووقع مهاجم المنتخب الوطني يوسف النصري، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ3، بعد كرة عرضية لعبها له خيسوس نافاس من الجهة اليمنى.

وأحرز فريق ألافيس هدف التعادل عن طريق إدجار مينديز، في الدقيقة 12، لكن سوسو فرنانديز سجل هدف الفوز للفريق الضيف في الدقيقة الـ30.

وتألق بدوره الحارس المغربي ياسين بونو، في هذه المباراة عندما تمكن من التصدي في الدقيقة الـ90  لضربة جزاء لفريق ألافيس، لينقذ الحارس المغربي إشبيلية من ركلة جزاء سددها خوسيلو، ليقود إشبيلية للحفاظ على فوزه.

ورفع الفريق الأندلسي  الذي يجاوره الرباعي المغربي ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي والإدريسي، رصيده إلى 33 نقطة، ويتقدم للمركز الرابع، وتجمد رصيد ألافيس عند 18 نقطة، في المركز السابع عشر.

يطرق الدولي المغرب، يوسف النصيري، باب دخول تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم،، من بابه الواسع، من خلال إقترابه من التربع على قائمة أفضل المهاجمين المغاربة الذين لعبوا في "الليغا".

ويحتل المهاجم النصيري المركز الثالث في قامة الهدافين المغاربة الذين تعاقبوا على الدوري الإسباني، خلف مواطنه يوسف العربي، المهاجم السابق لغرناطة الإسباني، والمهاجم الحالي لأولمبياكوس اليوناني برصيد 43 هدفا، إذ يحتل المركز الأول الأسطورة العربي بن مبارك، هداف أتلتيكو مدريد السابق برصيد 58 هدفا.

20/01/2021 على الساعة 00h14 صلاح مغاني