استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. بنشرقي يسجل أولى أهدافه هذا الموسم ويحتفل غاضبا
© حقوق النشر : Dr

أشرفي بنشرقي يثير أزمة في الزمالك

20/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 14h00

كشف المشرف العام على نادي الزمالك، أشرف قاسم، موقف الإدارة من توقيع عقوبة على لاعب الفريق، المغربي أشرف بنشرقي، بعد حالة الغضب التي ظهر عليها عقب تبديله في مباراة الزمالك والجونة.

وخلع بنشرقي قميصه وتوجه مباشرة لغرف خلع الملابس غاضبا، بعد استبداله في الدقيقة 63 من مباراة فريقه ضد الجونة، أمس الثلاثاء، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري المصري لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن أشرف قاسم، المشرف العام على نادي الزمالك،  كشف موقف الإدارة من توقيع عقوبة على لاعب الفريق، المغربي، بعد حالة الغضب التي ظهر عليها عقب تبديله في مباراة الزمالك والجونة.

وقالت إن قاسم عبر عن واقعة بنشرقي قائلا: "لا نريد أن نضخم الموضوع، ويجب أن نتعامل مع الموقف بهدوء.. الأمر يعود للمدير الفني في تغييره، يجب أن نتذكر بنشرقي في أوقات كثيرة كان هو السبب الرئيسي في الفوز بالكثير من المباريات للزمالك".

وأكدت أن بنشرقي كان يرى بأنه قادرًا على الاستمرار حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، وأن تغييره في هذا التوقيت غير جيد بالنسبة له.

وحقق الزمالك  فوزا هاما على الجونة بهدف نظيف، أحرزه يوسف أوباما في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

20/01/2021 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360