استمارة البحث

مباشر
أوناجم
© حقوق النشر : Dr

أوناجم يكشف سرا بخصوص النجم بنشرقي

15/02/2021 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

كشف الدولي المغربي محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، والمعار إلى صفوف الوداد الرياضي، عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للرحيل عن النادي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

وقال أوناجم في تصريحات لصحيفة "العين" الإماراتية، "رحلت عن الفريق لأنني لم أحصل على فرصتي كاملة مع المدرب باتشيكو، بعد أن كنت أشارك أساسيا مسبقا رفقة كارتيرون، كنت أبحث عن فرصة الظهور بشكل دائم، لذلك اخترت عرض الوداد".

وبخصوص حدوث خلاف بينه وبين باتشيكو قال " نعم حدث خلاف مع المدرب البرتغالي خلال إحدى مباريات الدوري المصري، وبالرغم أنني اعتذرت له أمام الجميع، إلا أنه لم ينس ذلك، مما أثر على فرص مشاركتي، وبالتالي لم أعد أشعر بالراحة في الزمالك".

وعن اللاعبين الذين استشارهم قبل اتخاذ قرار الرحيل عن الزمالك قال " أشرف بنشرقي اتفق معي في قرار الرحيل، وقال لي إذا لم تلعب فلا بد أن تخرج لأن اسمك يتراجع، وأنت تريد الذهاب للمنتخب الوطني، وكان يُحمسني لاتخاذ هذا القرار للحصول على فرصة المشاركة".

في حين قال عن الفارق بين باتشيكو وكارتيرون مدرب الزمالك السابق " فترة كاتيرون كانت جيدة لأنها مليئة بالبطولات، وكان مدربا جيدا يعرف كيف يحترم لاعبيه ويخرج أفضل ما لديهم، وكان كذلك عادلا في اختياراته، وحتى اللاعبين الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء لم يشعروا بالغضب إزاء ذلك".

15/02/2021 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360