استمارة البحث

مباشر
حمد الله حزين
© حقوق النشر : Dr

صحفي سعودي يكشف عن معطيات مثيرة جديدة بخصوص حمد الله

01/03/2021 إلياس البطاحي على الساعة 21h32

أثار المتحدث الرسمي السابق باسم فريق النصر السعودي لكرة القدم، سعود الصرامي، الجدل بين متابعيه، بعدما كشف عن معلومات مثيرة بشأن مستقبل معطيات جديدة عن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وقال المتحدث نفسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر“، ”أنانيته وغطرسته وصلت للشوشرة على زميله أثناء تسديدة لكرة ثابتة، وقد كان أشد الفرحين عند إضاعتها.. أكثر من عناصر الفريق المنافس“.

وأضاف الصرامي: ”وكان قرار إبعاده أفضل الحلول للحفاظ على وحدة الفريق قبل إبلاغه بالبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه.. نجوم الفريق كانوا سعداء بقرار إبعاده“.

وكان الإعلامي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، قد كشف في وقت سابق أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهدد بالاستبعاد عن المشاركة مع النصر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأوضح المتحدث نفسه أن سبب هذا القرار يعود إلى عدم تقبل المهاجم المغربي لفكرة جلوسه بديلاً، وإصراره على أن يكون التعامل معه خاصاً مقارنة بباقي زملائه، قبل أن يرد عليه المهاجم المغربي عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، بفيديو رفقة مواطنه نور الدين أمرابط، بالقاعة الرياضية التابعة للنادي السعودي، خلال حصة خاصة للثنائي، مرفوقة بأغنية مغربية شعبية تتحدث عن الأكاذيب، وذلك في إشارة منه إلى أن كل ما يتم تداوله بخصوص تمرده وإبعاده عن المجموعة مجرد إشاعات.

01/03/2021 على الساعة 21h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360