استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. بنشرقي يسجل أولى أهدافه هذا الموسم ويحتفل غاضبا
© حقوق النشر : Dr

صورة: وفاة بنشرقي بكورونا سؤال في إمتحان بجامعة مصرية

02/03/2021 le360 على الساعة 20h32

كشغت تقارير صحفية مصرية أن أستاذ مادة القانون الدولي بجامعة سوهاج المصرية، ‏أثار غضب جماهير نادي الزمالك لكرة القدم، بسبب افتراض وفاة نجم الفريق أشرف بن شرقي في سؤال باختبار المادة.

عبرت جماهير نادي الزمالك عن استيائها الشديد من الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإختبار كلية الحقوق بجامعة سوهاج، والذي تضمن سؤالا يسيء للنجم المغربي أشرف بنشرقي.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من امتحان مادة القانون الدولي، مابين مؤيد لفكرة طرح السؤال بهذه الطريقة وما بين رافض لها.

وكان السؤوال في ورقة الامتحان مفترضا وفاة أشرف بن شرقي نجم الزمالك وكيفية توزيع تركته وثروته على الأسرة وهو الأمر الذي أصاب جماهير النادي الأبيض بالاستياء الشديد وأشعل حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال موقع "فيتو المصري أن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أكد أن الجامعة تقدر نادي الزمالك وتقدر لاعبه أشرف بن شرقي وأسرته وأن إدراج اسمه فى امتحان القانون القضائي الدولي للفرقة الرابعة كان مفاجئا للجميع لأن لا أحد يطلع على الامتحان، مشيرا إلى أن أستاذ المادة وواضع الامتحان منتدب من جامعة أسيوط وتم وقف ندبه بعد الامتحان.

وأضاف الموقع أن أنه تم إرسال شكوى إلى جامعة أسيوط بعرض الامتحان على لجنة مختصة من الأساتذة ومطابقته إن كان هذا السؤال يجوز طرحه أم لا وطالبوا بإحالة الأمر للتحقيق.

02/03/2021 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360