استمارة البحث

مباشر
 ميسي
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تهدد مشاركة بونو مع ”الأسود“ أمام موريتانيا وبوروندي

06/03/2021 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

أصبحت مشاركة الدولي المغربي ياسين بونو، لاعب فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، استعداداً لمواجهة منتخبي موريتانيا وبوروندي، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة، من تصفيات ”الكان“، مهددة.

وكشف مونشي المدير الرياضي للنادي الأندلسي، أن إصابة حارس مرمى ”الأسود“ تبدو مقلقة، موضحا إلى أن الإصابة على مستوى اليد تبقى صعبة على الحراس وأنه سيخضع لفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه.

وكان مصدر مطلع، قد كشف أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزديتش اضطر إلى تكليف الطاقم الطبي للأسود من أجل الإطمئنان على صحة حارس المنتخب الوطني، والإستفسار عن خطورة الإصابة التي تعرض لها، وذلك قبل تحديد قائمة ”الأسود“ التي ستدخل معسكر إعدادي استعداداً لمواجهة منتخبي موريتانيا وبوروندي.

تجدر الإشارة إلى أن الحارس المغربي، كان قد حقق رقما قياسيا جديدا مؤخرا، بعدما أصبح أكثر حارس يحافظ على نظافة شباكه مع النادي الأندلسي بواقع 517 دقيقة، حيث حافظ أمام أوساسونا على شباكه نظيفة للمباراة الخامسة تواليا، وبذلك تفوق ياسين بونو بدقيقة عن الرقم القياسي السابق المسجل باسم الحارس البرتغالي بيتو في موسم 2014-2015 وبـ 6 دقائق عن رقم أندري بالوب في عام 2008.

06/03/2021 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360