استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..باتنة يقود الفتح لإقصاء منافس الرجاء الرياضي من الكأس

17/03/2021 le360 على الساعة 09h00

نجح الدولي المغربي مراد باتنة، في قيادة فريقه الفتح السعودي لخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس الملك، بالفوز على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة

ونجح المغربي مراد باتنا في هزّ الشباك بعد مرور 113 دقيقة بعد مجهود فردي كبير من اللاعب الذي تسلم الكرة وراوغ قبل أن يمنحها للبيروفي كويفا الذي أعادها مجدداً لباتنا ليسددها قوية سكنت شباك البرازيلي غروهي، قبل أن يضيف محمد مجرشي الهدف الثاني لفريقه بتعزيز تقدم فريقه عن طريق كرة مرتدة نجح معها بتجاوز الحارس غروهي وأرسلها قوية داخل الشباك.

وتأهل الفتح لملاقاة فريق التعاون في دور نصف النهائي، وذلك بعدما نجح التعاون في التأهل بعد تجاوزه نظيره فريق القادسية بهدفين لهدف.

وأكمل فريق الاتحاد الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي،  المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 75 التي شهدت إشهار ماجد الشمراني حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية للاعب سعود عبد الحميد وإقصاءه بالبطاقة الحمراء، قبل أن يتعرض سفيان بن دبكة لاعب فريق الفتح للطرد بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين.

واحتكم الفريقان للأشواط الإضافية بعد استمرار التعادل السلبي دون أهداف طيلة أشواط المباراة الأصلية التي شهدت سجالاً متبايناً بين الطرفين دون أفضلية مطلقة لأي منهما.

اكتملت أضلاع دور نصف نهائي بطولة كأس الملك، بعدما نجح فريق النصر في العبور بجوار فريق الفتح، لينضما إلى فريقي الفيصلي والتعاون اللذين تأهلا يوم أول من أمس لدور نصف النهائي من البطولة.

ونجح فريق النصر باقتناص بطاقة التأهل لدور نصف نهائي بطولة كأس الملك، عقب فوزه على ضيفه فريق العين بثلاثية نظيفة دون رد، ليحلّق لمواجهة الفيصلي في الدور المقبل من البطولة الأغلى في السعودية .

17/03/2021 على الساعة 09h00 le360