استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

عروض مغرية قياسية لبانون في الأهلي تحرج مسؤولي الرجاء

05/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

بات الدولي المغربي بدر بانون، اللاعب السابق للرجاء الرياضي، ومدافع الأهلي المصري، محط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية والخليجية بعد المستويات المميزة التى قدمها مع فريقه في الدورى المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

كشف موقع "اليوم السابع" أن بانون بات مرشحا لمغادرة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل المؤهلات التي أبان عنها منذ انتقاله إليه قادما من الرجاء، فى الوقت الذى يرفض فيه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق المصري، التفريط فى أى لاعب بالفريق لمواصلة تحقيق الانتصارات والبطولات مع المارد الأحمر.

وكشف المصدر ذاته أن بانون خطف الأضواء فى الأهلي الفترة الماضية، بعد التألق الذى ظهر عليه ليجذب أنظار شركات تسويق اللاعبين نحوه.

وأوضح المصدر ذاته أن إحدى شركات التسويق تواصلت مع بانون وقدمت له عروضا احترافية أوروبية خلال الفترة المقبلة، غير أن اللاعب أكد أن ارتباطه بعقد مع الأهلي، وفى حال وصول عروض رسمية يجب أن تصل إلى النادي، لأنه لا يمكنه الرحيل دون موافقته .

يذكر أن بانون كان انتقل إلى فريق الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قياسية بلغت 5 ملايير سنتيم، منها ملياري سنتيم للفريق الأخضر، و3 ملايير سنتيم للاعب طيلة مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاثة سنوات .

وعلى الرغم من أن صفقة انتقال بانون من الرجاء إلى لأهلي المصري اعتبرت قياسية من وجهة نظر مسؤولي الفريق الأخضر، غير أن ارتفاع أسهم المدافع في سوق انتقالات اللاعبين بعد أشهر قليلة من تغيير وجهته، يطرح أكثر من علامة استفهام حول فشل الأندية المغربية في تسويق لاعبيها بأسعار تضاهي انتقال لاعبين من الأندية المصرية إلى الفرق الأوربية والأسيوية والعربية .

05/04/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360