استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

”قرار خاص“ من موسيماني لدعم بدر بانون

08/04/2021 إلياس البطاحي على الساعة 21h32

اتخذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، قرارا جديدا بخصوص الدولي المغربي بدر بانون، مدافع النادي.

وتحفظ موسيماني على فكرة إراحة المدافع المغربي في مباراة فريق سيمبا التنزاني، المقررة الجمعة المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام بملعب الأهلي (السلام)، لالتقاط الأنفاس، خاصة بعد حسم المارد الأحمر مسألة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، كثاني مجموعته في دوري الأبطال.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أنه كان هناك اقتراح بإراحة بعض اللاعبين في المواجهة المذكورة بسبب الإرهاق وتوالي المباريات في الفترة الماضية، بجانب السفر إلى أدغال أفريقيا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هناك نية بالفعل لإراحة بعض اللاعبين في مباراة سيمبا التنزاني، غير أن بدر بانون لن يكون بنسبة كبيرة ضمن هذه المجموعة التي ستحصل على راحة في مباراة غد الجمعة.

واختتمت المصادر ذاتها بالإشارة إلى أن تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، بجانب ظهور النجم المغربي بمستوي متراجع في المباراة الماضية أمام المريخ السوداني، وتسببه في ركلة جزاء، يمنع الجهاز التقني من إراحته، مؤكدا أن هذا القرار يأتي لدعمه والدفع به في المباريات، لاستعادة ثقته في نفسه مرة أخرى، وهو ما فعله موسيماني في المباراة ذاتها بعد أن منحة مهمة تسديد ركلة الجزاء ونجح المدافع المغربي في تسجيلها.

08/04/2021 على الساعة 21h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360