استمارة البحث

مباشر
حكيمي و زياش
© حقوق النشر : Dr

مباريات قوية في انتظار المحترفين المغاربة اليوم

08/05/2021 صلاح مغاني على الساعة 12h00

يجري اللاعبون المغاربة الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية لكرة القدم، يومه السبت مباريات قوية، لحساب الجولات الحاسمة، وذلك بعدما أشرف الموسم الكروي الحالي على انتهائه في أغلب الدوريات الأوروبية

وفي الدوري الأنجليزي سيواجه فريق مانشستر نظيره تشيلستي الذي يجاوره الدولي المغربي حكيم زياش، على الساعة الرابعة والنصف، بملعب الاتحاد، برسم الدروة الـ 34 من الدوري يالأنجليزي الممتاز.

ويلاقي عن الدورة الـ 32 من الدوري الألماني لكرة لقدم، نادي هوفنهايم نظيره شالك، الذي يحمل ألوانه الدولي المغربي أمين حاريث. المباراة ستجرى على الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وفي الدوري الإيطالي، يستقبل فريق إنتر ميلان، الذي يجاوره الدولي المغربي أشرف حكيمي، نظيره سامبدوريا، وذلك على الساعة الرابعة، برسم الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي بملعب سان سيرو.

وعلى الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة، يلاقي فريق فيورونتينا بلاعبه المغربي سفيان أمرابط، فريق لاتسيو، لحساب الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي، بملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

ويواجه اللاعب المغربي زكرياء أبو خلال وفريقه ألكمار فريق فورتانا سيتارد، في الدوري الهولندي عن الجولة الـ 32 من الدوري الهولندي لكرة القدم.

08/05/2021 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360