الأهلي يربط إتصالاته مع بايرن ميونيخ بشأن بدر بانون

Dr

قال الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن الأهلي المصري يتواصل مع بايرن ميونيخ الألماني بشأن بدر بانون مدافع المنتخب الوطني المغربي والاهلي المصري لكرة القدم.

في 20/01/2022 على الساعة 12:32

وقال شوبير ليلة أمس الأربعاء من خلال برنامجه على قناة أون تايم سبور المصرية أن نادي القرن ربط اتصالاته مع مسؤولي الفريق البافاري في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع الفريقين من أجل إستفسارهم والاستعانة بخبرتهم بعد تعرض لاعبهم الفونسو ديفيز لنفس إصابة بدر بانون وأن النادي الألماني أعلن غياب اللاعب لفترة على أن يعود للملاعب مرة أخرى.


 

وأوضح شوبير أن "الأهلي يمتلك علاقات طيبة مع بايرن ميونخ ويريد الإطمئنان على بدر بانون".

وأكد أسطورة حراسة مرمى الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة سابقا، أن بانون سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر وقد تزيد هذه المدة وذلك عقب الإصابة التي تأثر بها اللاعب السابق للرجاء الرياضي في الفترة الأخيرة بعد تعافيه من فيروس كورونا.


 

وأضاف شوبير عبر برنامجه التلفزيوني: "بدر بانون رسميا خارج بطولة كأس العالم للأندية واللاعب يعاني من التهاب في القلب وهذا لا يعني أنه أصيب بالقلب ولكنها التهابات على القلب".

وشدد شوبير على أن "اللاعب سيجري المزيد من الفحوصات لعلاج هذه الالتهابات والأهلي على اتم الإستعداد للوقوف مع اللاعب حتى النهاية".

في 20/01/2022 على الساعة 12:32