استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي: كنا على وشك إقصاء ريال مدريد و تعلمت كثيرا من ميسي ورونالدو

19/05/2022 le360 على الساعة 09h00

تحدث الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان عن مسيرة ناديه ومنتخب بلاده هذا العام.

و صرح حكيمي خلال استضافته عبر قناة الكأس القطرية "موسم بي إس جي لم يكن سهلا، في ظل التوقعات الكبيرة المنتظرة من الفريق خاصة بعد إبرام صفقات كبيرة".

وأضاف "كنا على وشك إقصاء ريال مدريد، ولكن تفاصيل صغيرة خانتنا، وعلينا العمل لتفاديها في الموسم المقبل".

وأشار "التتويج بلقب الدوري الفرنسي يبقى إنجازا مهما، ليمنح الفريق الدافع والحافز للعمل بشكل أفضل في المستقبل".

وعن منتخب أسود أطلس، قال أشرف حكيمي "مجموعتنا صعبة في كأس العالم، ولكن سنبذل أقصى ما في وسعنا لإسعاد الجماهير المغربية، وأتمنى أيضا التوفيق للمنتخبات العربية".

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة السادسة رفقة بلجيكا، كرواتيا وكندا.

وواصل اللاعب الدولي أيضا "قدمنا أداء مميزا في كأس الأمم الأفريقية، ولم تخدمنا أيضا بعض التفاصيل في مباراة مصر بدور الثمانية، ولا يمكن إغفال أن معظم اللاعبين يشاركون في البطولة لأول مرة، لذا نتطلع لمستوى أفضل في النسخة المقبلة".

وانتقل أشرف حكيمي للحديث عن زملائه في الفريق الباريسي، قائلا "هناك صداقة تجمعني بكيليان مبابي، في ظل وجود قواسم مشتركة بيننا، أتمنى بالطبع استمراره مع سان جيرمان، ولكنه حر في قراره، وأتمنى له التوفيق في كل الحالات".

واستطرد "ميسي وكريستيانو رونالدو بطلان، تعلمت الكثير بفضل اللعب بجوارهما، فهما يمنحان الفريق الدافع للفوز بكل المباريات والبطولات، وسعيد للغاية بمزاملة النجوم الكبار".

وأردف في سياق اخر "ريال مدريد بيتي، ومدين له بالكثير على المستوى الفني والشخصي، لأنه مهد الطريق أمام مسيرتي الاحترافية، ولا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يحدث في المستقبل".

وأكد أيضا "الدوري الإنجليزي من ضمن أقوى البطولات الأوروبية، تنافسي للغاية، ولا أعرف ما يخبئه المستقبل".

وختم اللاعب الدولي المغربي "سعيد بتصنيفي من أفضل ظهراء الجنب في العالم، ولكن هناك لاعبين اخرين مميزين مثل أرنولد وكانسيلو وكايل ووكر"

19/05/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360