استمارة البحث

مباشر
بونو النصيري
© حقوق النشر : Dr

الدوليون المغاربة يغيبون عن جولة إشبيلية في الهند

08/06/2022 le360 على الساعة 09h00

يبدأ نادي إشبيلية الاسباني جولة ترويجية في الهند خلال الأسبوع الجاري، وذلك بموجب اتفاقية موقعة في بداية عام 2021 مع بنغالورو يونايتد، التي تجسدت في زيارة قام بها وفد من النادي الهندي إلى العاصمة الأندلسية في مارس الماضي.

وذكر النادي الأندلسي في بيان على موقعه الإلكتروني أن رئيس إشبيلية خوسيه كاسترو والمدير العام للنادي خوسيه ماريا كروث ومدير أعماله خورخي باراديلا، يترأسون هذه الزيارة الاستراتيجية إلى مدينة بنغالور، التي توصف بـ”وادي السيليكون الهندي” بسبب إمكانيات شركاتها التكنولوجية.

وأكد نادي إشبيلية أن “الشراكة” بين الفريقين “ليست بمحض المصادفة بأي حال من الأحوال، حيث أن نادي إشبيلية يقود كرة القدم الإسبانية في التزامه بالتكنولوجيا والبحث والتطوير”.

ووصل وفد إشبيلية إلى الهند أمس الثلاثاء، دون لاعبيه الدوليين ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي، حيث ينتظر أن يعقد مسؤولو الفريق الأندلسي أول اللقاءات مع إدارة بنغالور يونايتد، وسيقام اليوم الأربعاء مؤتمر صحفي بمشاركة وسائل الإعلام المحلية، قبل أن يقوم الخميس بزيارة شركة (إنفوسيس) التكنولوجية متعددة الجنسيات بمقرها في بنغالور، وهي واحدة من أهم الشركات العامة بهذا القطاع في الهند.

08/06/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...