استمارة البحث

مباشر
حكيمي ميسي
© حقوق النشر : Dr

سان جرمان ينفي صحة ما يُشاع عن حسمه التعاقد مع غالتيي

21/06/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h32 | تحديث 22/06/2022 على الساعة 08h20

نفى باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، صحة ما يُشاع عن حسمه التعاقد مع مدرب ليل السابق ونيس الحالي كريستوف غالتيي للاشراف عليه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يبدو في طريقه لتوديع النادي الباريسي.

وزعمت صحيفة "ليكيب" الرياضية وإذاعة "فرانس أنفو" أن غالتيي افق على عرض سان جرمان لتولي الاشراف على الفريق، لكن مصدراً مقرباً من نادي العاصمة كشف الإثنين لوكالة فرانس برس أن "مناقشات عديدة جارية" وبالتالي لا شيء محسوم حتى الآن.

ورغم قيادته الى استعادة لقب الدوري المحلي الذي أحرزه ليل الموسم الماضي بقيادة غالتيي بالذات، يبدو بوكيتينو في طريقه لمغادرة "بارك دي برينس" مع بقاء 12 شهراً على العقد الذي وقعه في يناير 2021.

وأفادت "ليكيب" أن بوكيتينو والنادي سيتوصلان الى اتفاق يقضي بمغادرة الأرجنتيني للعاصمة الفرنسية.

وحاولت فرانس برس الاتصال بنيس لمعرفة موقف النادي مما يُشاع، لكنها لم تحصل على أي رد.

وفي حال انتقال غالتيي إلى سان جرمان، فسيجتمع مجدداً بالبرتغالي لويس كامبوس الذي استلم مؤخراً مهمة المستشار الرياضي في نادي العاصمة خلفاً للبرازيلي ليوناردو المقال من منصبه.

وعمل كامبوس مديراً رياضياً لليل بين 2017 و2020 حين كان غالتيي مدربا للفريق.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، تحدثت وسائل الإعلام الفرنسية عن إمكانية تعاقد سان جرمان مع مواطنه مدرب ونجم ريال مدريد الإسباني السابق زين الدين زيدان ضمن مسعى الإدارة القطرية للفوز بلقب دوري الأبطال الذي أحرزه بطل مونديال 1998 ثلاث مرات متتالية مع ريال بين 2016 و2018.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي في السادس من غشت، على أن يتواجه سان جرمان قبلها بأسبوع مع نانت بطل مسابقة الكأس على لقب كأس الأبطال في تل أبيب.

21/06/2022 على الساعة 23h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360