استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

موهبة مغربية تكشف سر اختيار قميص "الأسود" على إسبانيا

14/08/2022 le360 على الساعة 19h32

حسم اللاعب المغربي إسماعيل صيباري (21 سنة) لاعب فرق آيندهوفن الهولندي لكرة القدم، في هوية المنتخب الذي سيدافع عن الوانه خلال الاستقاقات الدولية المقبلة.

وأكد اللاعب صيباري في حوار مع موقع "العربي الجديد"أنه قرر بشكل نهائي تمثيل المنتخب المغربي، على حساب إسبانيا التي ولد فيها ويحمل جنسيتها، مثل ما يحمل أيضاً جنسية بلجيكا التي لعب فيها مع أندية أندرلخت وجينك، قبل الانتقال للعب مع فريق آيندهوفن الهولندي.

وقال اللاعب صيباري في الحوار مع الموقع ذاته: "اخترت اللعب مع المنتخب المغربي عن قناعة، لبيتُ نداء القلب، كنت أرغب في تمثيل بلدي الأصلي منذ صغر سني، والآن رغم حضوري مع الفريق الأول لنادي آيندهوفن الهولندي، لن أغيّر اختياري، أنا عاشق للمغرب وأتحدث العربية بشكل جيد، وأريد أن يكون مستقبلي مع منتخب أسود الأطلس في الفترة المقبلة".

وأشار قائلا: "كان بإمكاني اللعب مع إسبانيا التي ولدت فيها، وبلجيكا التي لعبت فيها، ما يعني أن الاختيار كان أمامي بين 3 منتخبات، لكنني اخترت المغرب، وحتى لو تمر سنوات، سأعود لأختار المغرب، هذا كل ما في الأمر، أنا فخور بهذا الاختيار، وسأعمل جيداً لكي أكون مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022".

14/08/2022 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360