استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

رحيمي يلامس جائزة جديدة في الإمارات

27/02/2023 le360 على الساعة 14h00

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية، في دوري أدنوك للمحترفين، وذلك عن شهر فبراير، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب.

ويتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير سفيان رحيمي لاعب الرجاء الرياضي سابقا ونجم العين الإماراتي حاليا، ولورنسي دو لاعب البطائح، وفيدريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي، وماتيوس بيريرا لاعب الوحدة، وعلي صالح لاعب الوصل. 

أما في قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى عن شهر فبراير، فيتواجد: خالد السناني "الوصل"، عادل الحوسني "الشارقة" وماجد ناصر "شباب الأهلي". 

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب عن شهر فبراير، الروماني أولاريو كوزمين "الشارقة"، والأرجنتيني خوان بيتزي "الوصل"، والبرتغالي ليوناردو جارديم "شباب الأهلي". 

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، ابتداء من الساعة 12 ظهر اليوم، ويستمر التصويت لمدة 24 ساعة، تعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين. 
 
 ويتألق رحيمي مع فريق "القطارة" منذ توقيعه في كشوفات العين قادما من الرجاء الرياضي قبل سنتين، حيث حقق العديد من الجوائز الفردية في ظرف وجيز وبات النجم المحبوب وسط الجماهير العيناوية.

27/02/2023 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360