استمارة البحث

مباشر
زياش الموندياليتو
© حقوق النشر : Dr

تقرير سار لزياش مع تشيلسي

07/04/2023 le360 على الساعة 21h15

عين فرانك لامبارد مدربا لتشيلسي حتى نهاية الموسم أمس الخميس، وذلك خلفا للمدرب المقال جراهام بوتر. ويعود لامبارد لتدريب تشيلسي بعد عامين من تركه المهمة، وهو ما يمثل خبرا جيدا لبعض اللاعبين وسيء لآخرين.

واستعرضت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الرابحين والخاسرين من عودة لامبارد في السطور التالية:

الرابحون

ماسون مونت

لعب مونت تحت قيادة لامبارد من قبل في صفوف كل من ديربي وتشيلسي، وهو أكثر من لعب تحت قيادة لامبارد بشكل عام بواقع 124 مباراة.

وكان أكثر من لعب تحت قيادة لامبارد في التشامبيونشيب رفقة ديربي بواقع 80 مباراة، ويعاني اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هذا الموسم، بتسجيل 3 أهداف فقط في 32 مباراة، وقد تؤدي عودة لامبارد إلى عودته للتشكيل الأساسي. 
 
كونور جالاجار

في الولاية السابقة للامبارد مع تشيلسي، تواجد جالاجار خارج البلوز، والآن أصبح جزءا من الفريق اللندني، ويملك الحيوية في وسط الميدان التي يفضلها لامبارد والذي يعد مثله الأعلى أيضًا.

حكيم زياش

كان زياش أولى الصفقات التي أبرمها لامبارد مع تشيلسي، بالانضمام من صفوف أياكس مقابل 30 مليون إسترليني.

وهناك العديد من اللاعبين الذي يتنافسون على مركز الجناج بوجود صفقات جديدة مثل ميخايلو مودريك ونوني مادويكي، ولكن قد يستيعد زياش ثقة لامبارد، على الرغم من ابتعاده عن مستواه هذا الموسم.

الخاسرون

كيبا

ارتكب كيبا العديد من الأخطاء تحت قيادة لامبارد في موسم (2019- 2020)، وفقد مكانه بعدها لصالح إدوارد ميندي.

وكان كيبا الخيار المفضل للمدرب المقال جراهام بوتر، وبالتالي قد يعود ميندي لحراسة مرمى تشيلسي من جديد هذا الموسم.

مارك كوكوريلا

تعاقد توماس توخيل مع كوكوريلا مقابل 60 مليون إسترليني الصيف الماضي، وتواجد في التشكيل الأساسي للبلوز تحت قيادته هو وبوتر لتفضيلهما اللعب بثلاثة مدافعين، ولكن لامبارد يفضل الاعتماد على 4 مدافعين.

وهذا يمثل أنباء غير سارة لكوكوريلا، ومن المتوقع أن يستعيد بن تشيلويل مكانه في التشكيل الأساسي.

كاليدو كوليبالي

مثل كوكوريلا، قد يكون كوليبالي ضحية تغير نظام اللعب مع لامبارد، حيث سيتنافس بشدة مع ويلسي فوفانا وبينوا بادياشيل وتريفور شالوباه على مكان في التشكيل الأساسي.

وشارك الثنائي سيزار أزبلكويتا وتياجو سيلفا تحت قيادة لامبارد في ولايته الأولى، ومن المنتظر مشاركتهما من جديد عند تعافيهما من الإصابة.

07/04/2023 على الساعة 21h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360