استمارة البحث

مباشر
مهدي بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية لايخشى أي منتخب في تصفيات المونديال

09/06/2016 أحمد الوعدودي على الساعة 22h38

قال المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم، إنه لا يخشى مواجهة أي منتخب في تصفيات كأس العالم 2018 التي ستجرى بروسيا.

وسجل بنعطية في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي "فيفا" أنه يأمل أن تكون القرعة رحيمة بالأسود.

وأضاف بنعطية: "بيننا كلاعبين نتحدث عن كأس العالم منذ فترة فهذه المنافسة لا يمكن تجاهلها، لكن الآن نحن مركّزون على المباريات التي سنلعبها في الوقت الراهن، وأجّلنا الحديث عن روسيا 2018 لمواعيد لاحقة لمّا تصل التصفيات التي ستنطلق في نهاية العام الجاري".

وزاد.: "بصفتي لاعباً محترفاً، أتمنى لعب كأس العالم، فأنا ألعب في فريق كبير اسمه بايرن ميونيخ وأتمنى في مسيرتي أن أقود المنتخب المغربي إلى هذا الحدث الكبير، فهذه المنافسة هي دائما مطلب الجماهير وفي حال بلغناها سنسعد كل الشعب المغربي".

وبخصوص المنتخبات التي يرغب في أن تكون ضمن مجموعة المغرب قال بنعطية: "المنتخبات المجاورة لنا لديها مستوى كبير، فالجزائر منتخب قوي وتونس أيضا وحتى المنتخب المصري غني عن التعريف، فنحن نحترم الجميع لكن لا نخشى أحداً، وأنا لا أملك أي اختيار في القرعة ولا أريد تجنب منتخب على حساب آخر، لكن ككل اللاعبين أريد أن تكون القرعة رحيمة بالمنتخب المغربي ونقع مع منتخبات أقل شئناً من كبار القارة وهذا الأمر مشروع، كي يسهل علينا التأهل، لكن في ذات الوقت أؤكد لكم أننا لا نخشى أي منافس".

09/06/2016 على الساعة 22h38 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360