استمارة البحث

مباشر
حكيمي زيدان
© حقوق النشر : Dr

عمل جديد مُرتَقَب يجمع حكيمي بزيدان

21/04/2023 le360 على الساعة 18h00

لا يزال ملف المدرب المرتقب لفريق باريس سان جيرمان، في الموسم الجديد، عالقا حتى إشعار آخر.

و ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها أن الأمل الوحيد لكريستوف غالتيه المدرب الحالي لبي إس جي، في البقاء بمنصبه لموسم ثان، هو تعثر محاولات الإدارة في التعاقد مع أحد المرشحين.

و أضافت الصحيفة "لم يتم إبلاغ غالتيه حتى الآن بأي نية لإقالته مع تركيز المدرب على تحقيق لقب الدوري للمرة 11 في تاريخ النادي".

و كشفت أيضا "لن يكون للمستشار الرياضي لويس كامبوس صلاحيات في إدارة هذا الملف، مثلما أحضر كريستوف غالتيه في الموسم الماضي، بل هذه المرة، يعتزم ملاك النادي الباريسي في قطر التدخل مباشرة في اختيار المدرب، بينما يكتفي المستشار الفني بمراقبة مصير المرشحين المحتملين".

و أكدت ليكيب أن زين الدين زيدان يظل الخيار الأول لملاك النادي الباريسي، الذين يعتقدون أن آمالهم كبيرة في إقناعه بقبول المسؤولية بعدما تبخرت أحلامه في قيادة منتخب فرنسا.

أما ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، فهو مهتم أكثر بالتعاقد مع تياغو موتا مدرب بولونيا الحالي، ولكن هناك شكوك حول إمكانية قبول (موتا) العمل مع المستشار الرياضي الحالي، بينما سيكون جوزيه مورينيو، مدرب روما الحالي أكثر انسجاما مع لويس كامبوس، ويرحب بأي عرض. 
 
وسبق لزيدان أن أشرف على تدريب حكيمي خلال تواجد الإثنين في وقت سابق مع ريال مدريد.

ختمت ليكيب تقريرها "لكن ملاك النادي الباريسي في قطر يبحثون عن مدرب بطباع هادئة بعد موسم مضطرب، حيث يبقى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو أحد الأسماء المرشحة".

21/04/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360