استمارة البحث

مباشر

فيديو: حمد الله:” للحديث عن مشاكلي يلزمني أسابيع.. وكان علينا أن نموت لنأخذ لقب الدوري”

28/05/2023 le360 على الساعة 13h00

عبر الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، عن فرحته بتتويج فريقه بلقب الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال المهاجم المغربي ا :”والكل يعرف ما وقع لنا الموسم الماضي، وهذا الموسم لم ننزل أيدينا واشتغلنا كثيرا وتعبنا كذلك كثيرا حمدلله تمكنا من أخذ أقوى نسخة في تاريخ الدوري السعودي على ما أظن”.

وتابع حمد الله، في تصريح صحفي مباشرة بعد نهاية مباراة قائلا:الفريق لم يحرز اللقب لما يقارب 13 أو 14 سنة فلقد كان لا بد هذا الموسم أن نظفر به سيما وأنه ضاع منا الموسم الماضي يعني كان علينا أن نموت لنأخذ لقب الدوري”.

 وزاد قائلا:”إذا كان عليا أن أتحدث عن ذلك الذي حدث لي طيلة الموسم منذ بدايته فسأكون محتاج لأسبوع أو عشرة أيام وانا أتحدث دون انقطاع ولا يمكن أن الخصه في كلمتين، لكن أشكر جمهور الاتحاد الذي وقف معي وساندوني، ولم اخيبهم.

وأضاف قائلا: في الختام واستطعنا الفوز بلقبين وكان بإمكاننا إحراز اللقب الثالث، مع ذلك الأهم هو لقب الدوري الذي يقودك للعالمية”.

وأحرز نادي اتحاد جدة، الذي يلعب في صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023، بعد الانتصار على الفيحاء بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بالجولة 29، قبل الأخيرة.

وتأهل الاتحاد بهذا التتويج إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، بصفته بطلا لبطولة دوري روشن للمحترفين 2022-2023، ليغتال حلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

28/05/2023 على الساعة 13h00 le360