استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

صفقة بنزيما مع الاتحاد تُحوّل وجهة حمد الله نحو هذا الفريق

09/06/2023 le360 على الساعة 11h30

بات المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مرشحا للرحيل عن نادي الاتحاد السعودي، بعدما انهى هذا الأخير، الثلاثاء الماضي، صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قادماً من ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين وإمكانية تمديد العقد موسماً إضافياً.

كشف الاعلامي الرياضي السعودي طارق سعد عن مستقبل المهاجم المغربي ​عبدالرزاق حمد الله​، الذي توك هدافا للدوري السعودي​ الموسم الماضي ، بعدما بات خارج حسابات نادي الاتحاد .

واشار طارق سعد الى انه بعد صفقة بنزيما بات حمد الله خارج الحسابات رغم تبقي سنتين في عقده .

وأضاف ان حمد الله يرغب في الاستمرار في ​الدوري السعودي​ وان ادارة الاتحاد تحركت لتلبية رغبة المهاجم المغربي حيث هناك نية اتحادية لعرض اللاعب على نادي الشباب.

كما أنّ القوانين التي تضبط عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق يُشارك في الدوري السعودي (8 حالياً)، ستشجع الاتحاد على التخلي عن حمد الله والبحث عن أجنبي في مركز آخر حتى يكون الفريق أكثر قوة ويستفيد من حصّته من اللاعبين الأجانب بشكل مناسب.

وهذا السيناريو حصل في صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، إذ اضطر النادي السعودي إلى التخلّي عن نجمه الكاميروني فينسنت أبو بكر بعدما قاد الفريق إلى تصدر الدوري في المرحلة الأولى، ولكنه رحل عن النادي مكرهاً حتى يمكن للنصر تسجيل الوافد الجديد، وهو خيار قد يتكرر مع المهاجم المغربي.

وكان نادي الاتحاد  السعودي قد أعلن بكشل رسمي، تعاقده رسميًا مع المهاجم الدولي الفرنسي ​كريم بنزيما​ لاعب ريال مدريد السابق بعقد يمتد لثلاث سنوات وانه سيرتدي الرقم 9 الذي يرتديه المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله .

09/06/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360