استمارة البحث

مباشر
وليد الصبار
© حقوق النشر : Dr

العربي يكافئ الصبار بعد تألقه في مباراة النصر

19/02/2024 le360 على الساعة 09h00

توج وليد الصبار ، لاعب العربي الكويتي بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بنادي النصر ، نهاية الاسبوع المنصرم، لحساب الجولة 16 من الدوري المحلي .

واختير الصبار  أفضل لاعب في  العربي الكويتي، إذ سجل هدفا، ومنح تمريرتين حاسمتين، وكان أبرز اللاعبين في  الخط الهجومي للفريق الأخضر  .

وقاد الثنائي حمزة خابا ووليد الصبار ، فريقهما العربي لسحق ضيفه النصر ، بستة أهداف مقابل ثلاثة .

وأنهى العربي الجولة الأولى متفوقا بثلاثة أهداف لواحد، إذ سجل ايوالا الهدف الأول، ثم أضاف زميله وليد الصبار الهدف الثاني في الدقيقة 14، وقلص فريق النصر نتيجة المباراة ، بإحرازه هدف في الدقيقة 16 عن طريق لاعبه مشعل الشمري.، وأحرز العربي هدفه الثالث في الدقيقة 44 بنهاية الشوط الأول عن طريق لاعبه حمزة خابا.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 53، احرز العربي هدف الرابع عن طريق اللاعب بدر طارق، وأحرز فريق النصر هدفه الثاني في الدقيقة 78 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه هانسيل زاباتا.

وفي الدقيقة 81، احرز العربي هدفه الخامس عن طريق اللاعب بندر السلامة، ثم أحرز النصر الهدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه عبدالله الشامي.

واختتم فريق العربي مهرجان أهدافه، بإحرازه هدفا سادسا في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه أيمن الصفاقسي، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بنتيجة 6-3.

وبهذا الفوز تقدم العربي إلى صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 21 في المركز الخامس.

19/02/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360