استمارة البحث

مباشر
مراد باتنا
© حقوق النشر : Dr

باتنا: "أتعرض للخشونة كما يتعرض لها رونالدو وميسي"

15/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h16

تحدث مراد باتنا، لاعب الفتح الرباطي والمعار إلى نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم، عن الأجواء التي يعيشها داخل الدوري الإماراتي، حيث اعتبر أن المضايقات الكثيرة التي يتعرض لها بشكل مستمر بالمباريات والخشونة المبالغ فيها أحيانا، تقتل جمالية كرة القدم.

اعتبر باتنا أن جميع اللاعبين الموهوبين يتعرضون للمراقبة والخشونة، لكن هذا الأمر يجعل الحكام يتدخلون بشكل مستمر، من أجل حماية هذا النوع من اللاعبين.

وقال باتنا في الحوار له مع جريدة "الخليج" الإماراتية :" ميسي ونيمار ورونالدو هم أيضا يتعرضون للخشونة الدائمة والتحرش المستمر على أرضية الميدان، لكن الحكام في اسبانيا وفي دوري أبطال أوروبا يحمونهم، حيث يقوم الحكم بإنذار اللاعب شفهيا في المرة الأولى، ولا يتردد في إنذاره في حالة إذا ما قام بإعادة الكرة، وهو ما يجعل اللاعب يفكر ألف مرة قبل أن يحاول التدخل بشكل خشن ضد المهاجم".

وأضاف باتنا أنه يعلم جيدا أنه أصبح هدفا لجميع المدربين في الدوري الإماراتي، حيث يتم مراقبته من طرف لاعبين إلى ثلاث لاعبين في كل مرة، متابعا :" أتعرض لرقابة بالذات من الفرق التي تعتبر قريبة منا في المستوى، وفي هذه الحالة يفترض أن يستفيد فريقي من هذا الوضع لأن وجود لاعبين أو ثلاثة بجواري يترك فراغا يجب استغلاله وأنا بصراحة لا أحب اللعب أمام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية".

جدير بالذكر أنه وبالرغم من أن باتنا يقدم مستويات جيدة رفقة الإمارات، إلى أن الأخير يقبع في الصف قبل الأخير في "دوري الخليج العربي"، وهو ما يجعل آماله في الحفاظ على مركزه في الدرجة الأولى أمر معقد للغاية.

15/02/2017 على الساعة 21h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360