استمارة البحث

مباشر
منير المحمدي
© حقوق النشر : Dr

هل ينتقم نومانسيا من المحمدي بعد المشاركة في "الكان" رفقة منتخب بلاده ؟

27/02/2017 هدى أمين على الساعة 11h40

منذ مشاركته رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بالغابون، لم يشارك الحارس الشاب منير المحمدي رفقة ناديه الإسباني نومانسيا، الناشط بالقسم الثاني من البطولة الإسبانية.

وقدم الحارس الدولي المغربي، منير المحمدي، مستوى جيد خلال المباريات التي خاضها المنتخب الوطني بـ"الكان"، ولاقى ثناء مجموعة من متتبعي المنافسة القارية، وكذا ثقة مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، لكن بالمقابل لاقى منير المحمدي بالرغم من مستواه الجيد في "الكان"، جفاء كبير من طرف ناديه الإسباني، الذي أبعده عن التشكيلة الرسمية للنادي، معوضا إياه بالحارس إيتور فرنانديز، الذي أضحى الحارس الأول للنادي، بالرغم من تواضع مستواه مقارنة بمنير المحمدي.

ولم تشكل الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني في قسمه الثاني، والتي انتهت يوم أمس الأحد، استثناء بالنسبة لمنير المحمدي، بل ظل خارج التشكيلة الرسمية لفريقه، معوضا إياه بالحارس إيتور فرنانديز، بالرغم من الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام فريق قادش.

معطيات تفتح علامات استفهام عدة بخصوص تصرف النادي الإسباني، خاصة وأن الحارس قدم مستوى جيد خلال منافسات كأس إفريقيا الأخيرة، الشيء الذي يجعل رسميته داخل فريقه لا تناقش، في حين أضحى حبيس دكة البدلاء، ليطرح التساؤل إذا ما كان نادي نومانسيا الإسباني ينتقم من المحمدي لمشاركته رفقة منتخب بلاده في "الكان".

27/02/2017 على الساعة 11h40 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360