استمارة البحث

مباشر
حكيم زياش
© حقوق النشر : Dr

لقجع يدافع عن اختيارات رونار في إبعاد زياش

21/03/2017 حفيظ الصادق على الساعة 21h00

بدا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، مقتنعا بالخيارات التكتيكية للناخب الوطني هيرفي رونار، وذلك بعد علامات الاستفهام الكبيرة التي تركها إصرار "الثعلب" الفرنسي على عدم استدعاء حكيم زياش، صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي، الذي يقدم مستويات كبيرة مع فريقه.

ونقلت صحيفة "الأخبار" في عددها اليوم الأربعاء، تصريحا للقجع قال فيه :" الجميع يجمع على أن زياش لاعب مهاري يمتلك العديد من الإمكانيات المهمة وأمامه مستقبل زاهر لأنه لازال صغير السن"، مستدركا :" لكن هل هنالك شخص يستطيع أن يشك في أحقية مبارك بوصوفة، وزياش في حمل القميص الوطني، وهل يوجد هنالك مدرب عاقل سيفضل إدخال زياش بدل بوصوفة الذي راكم كل هذه التجربة ؟".

تابع لقجع حسب ذات المصدر دائما تبرير عدم اختيار زياش بالقول :" هنالك أمور أخرى مهمة، من بينها طبيعة المباريات التي يقوم بها "الأسود" ففي الغابون مثلا شاهدنا أرضية الملعب، بالإضافة إلى بعض الأرضيات الصناعية ذات الجودة المتوسطة كتلك التي الموجودة في الرأس الأخضر"، متابعا :" أما في المباريات التي يخوضها المغرب على أرضية جيدة كمباريات المنتخب في مراكش، فزياش كان حاضرا وشارك بشكل رسمي".

وختم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتأكيد على أن زياش لازال قادر على العودة للمنتخب لأن المستقبل لازال أمامه.

21/03/2017 على الساعة 21h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360