ياجور: أفاوض الرجاء وليس الوداد

فيديوأكد محسن ياجور، لاعب الخور القطري، أن عدد من الفرق المغربية فتحت معه باب المفاوضات، للاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي المقبل.

في 15/05/2017 على الساعة 19:21

وأوضح محسن ياجور في حوار صوتي لموقع Le360 سبور، أن من بين الفرق التي فتح باب التفاوض مع وكيله، نادي الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة، لكنه لم يقرر بعد الوجهة التي سيتخذها خلال الموسم الرياضي المقبل، بعد نهاية موسمه رفقة فريق الخور القطري.

وأعلن اللاعب الدولي المغربي، أنه يفضل البقاء في البطولات الخليجية، بعد توصله بعدد من العروض من الفرق المنتمية إليها، لكنه مازال بصدد دراستها من جميع الجوانب، قبل أن يتخذ القرار النهائي بخصوص البقاء بالبطولات الخليجية أو العودة إلى البطولة الوطنية من بوابة أحد الفرق الكبرى.

وبخصوص المنتخب الوطني، أعرب محسن ياجور لاعب الخور القطري، أن مكانته بالمنتخب متواجدة، ويرغب في العودة لحمل قميص النخبة الوطنية خلال المنافسات القادمة.

وأضاف اللاعب الدولي المغربي، أنه لا يختلف اثنين عن نجاعة رونار التدريبية، وأن الألقاب التي حققها خلال تدريبه للمنتخبات الإفريقية بالقارة السمراء تشهد على كفاءته وحسن تدبيره، متمنيا أن يستطيع "الثعلب" الفرنسي بلوغ نهائيات كأس العالم التي ستحتضنه روسيا موسم 2018 رفقة المنتخب الوطني.

في 15/05/2017 على الساعة 19:21