استمارة البحث

مباشر
ميمون ماحي
© حقوق النشر : Dr

رسميا: رونارد يضم نجما جديدا لأسود الأطلس

17/05/2017 حفيظ الصادق على الساعة 17h53

أعلن نادي غرونينغن الهولندي بشكل رسمي توصله بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لطلب الترخيص لميمون ماحي، لاعب الفريق، بالانضمام إلى المنتخب الوطني، نهاية الشهر الجاري، للمشاركة في المباراة الودية للأسود أمام المنتخب الهولندي.

وأكد المسؤول الإعلامي بالفريق الهولندي جاهزية ماحي لتلبية دعوة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، في إشارة إلى موافقة الفريق الهولندي بدوره على السماح للاعبيه باللعب للمنتخب الوطني.

وسيكون المهاجم الشاب مفاجأة المنتخب الوطني أمام نظيره الهولندي في المباراة الودية التي ستجمع بينهما، يوم 31 من الشهر الجاري بملعب أدرار بأكادير.

وتعرف لائحة الأسود أيضا، استعدادا لمبارتي "الطواحن" الودية، والمواجهة  الرسمية أمام الكاميرون، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، تواجد عنصر جديد من الدوري الهولندي ويتعلق الأمر بياسين أيوب متوسط ميدان أوتريخت.

وقرر رونارد تجريب عناصر جديدة في المباراة الودية أمام المنتخب الهولندي للوقوف على مستواهم التقني قبل الحسم في مشاركتهم في المباراة الرسمية أمام المنتخب الكامروني، في 10 من يونيو المقبل، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

17/05/2017 على الساعة 17h53 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360