استمارة البحث

مباشر
هيرفي رونار
© حقوق النشر : Dr

جولة أوروبية لرونارد لتذويب الخلافات بين الأسود

24/07/2017 le360 على الساعة 15h00

يستعد الناخب الوطني هيرفي رونار لتنظيم جولة أوروبية قصد اللقاء ببعض لاعبي المنتخب المحترفين بالقارة العجوز، والوقوف على بعض النقاط التي من شأنها أن تعرقل سير المجموعة، قبل مواجهة مالي برسم تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وستشمل جولة المدرب الفرنسي، حسب ما ذكرته جريدة "الأحداث المغربية"، عدة دول في مقدمتها إسبانيا وفرنسا مرورا بإيطاليا وإنجلترا.

وسيحط رونار الرحال في تركيا من أجل الجلوس مع كل من يونس بلهندة الممارس بفريق غلطة سراي، ونبيل درار الظهير الأيمن لفناربخشة، لتذويب الخلاف بين اللاعبين المحترفيين بالدوري التركي، وزميلهما حكيم زياش العائد إلى صفوف المنتخب، بعد الشتائم التي صدرت في حق نجم أياكس أمستردام من مواطنيه، بعد مباراة الأسود بالمنتخب الهولندي وديا شهر ماي الماضي.

ويحاول الناخب الوطني تذويب الخلافات بين العناصر الوطنية لفتح صفحة بيضاء، وخلق جو منسجم داخل أرضية الملعب وخارجها، من أجل مصلحة المنتخب المقبل على مواجهات حاسمة على المستوى القاري، تجمعه بالمنتخب المالي، برسم تصفيات كأس العالم 2018.

وسيكون لهيرفي رونار محطة بالدريار الإيطالية لملاقاة مهدي بنعطية، مدافع فريق يوفنتوس، الذي قرر التراجع عن إعتزاله المؤقت، والعودة من جديد إلى صفوف المنتخب، حسب ما أكدته مصادر قريبة من جامعة كرة القدم.

وسيعود الناخب الوطني منتصف الشهر المقبل إلى المغرب للوقوف على آخر التحضيرات قبل الإعلان عن لائحة العناصر التي ستدخل معسكرا تدريبيا في 27 من غشت، تحسبا لمباراة مالي  المقرر إقاتمها فاتح شتنبر على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

24/07/2017 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360